مواقع

هاتف رائع من شركة Xiaomi سارع لشرائه

مرحبا بك صديقي القارئ في تدوينة جديدة و متجددة على موقعكم "اكليبس للمعلوميات" سنخصص هذه التدوينة لمراجعة هاتف رهيب من موقع GEARBEST  . فلكي تتعرف على باقي مميزات و خصائص هذا الهاتف يرجى قراءة هذا الموضوع الى اخره .
 الهاتف يحمل اسم  Xiaomi Redmi 5 plus من موقع Gearbest  . هذا الهاتف مصنوع بشكل جيد و يتوفر هذا الهاتف على مواصفات خيالية فالشركة المصنعة لهذا الهاتف معروفة على المستوى العالمي وهي Xiaomi  , وفي الاسفل ستجد باقي المعلومات التي لم نذكرها .

بالنسبة للهاتف فيتوفر في ثلات الوان منها : 
- الاسود 
-الازرق 
- الذهبي 
و ثمنه في الموقع الان 179.99 دولار و بهذا الكوبون الذي ساعطيه لك سيصبح ثمنه 159.99 دولار و الشحن مجاني  و هذا امر جيد للغاية . 


بالنسبة للكاميرا الامامية 12 ميكابيكسل مدعمة بفلاش و الكاميرا الخلفية 5 ميكابيكسل ، يعني انه يلتقط صور بجودة عالية و بالنسبة للمعالج لديه معالج Snapdragon ، و يتوفر على مساحة 3GB في الرام و 32GB في الروم و في حين انه يتوفر على خاصية Fingerprint وهي ما يسمى ب مستشعر البصمة .
اما بخصوص الشاشة فهي بدقة 5.99 انش و يتوفر على مدخل ل بطاقة الذاكرة الخارجية و مدخل لبطاقة Sim و بخصوص البطارية 4000 mHa فسيصمد معك الهاتف لمدة طويلة في الاستخدام  هذا امر رائع بطبيعة الحال .
اذن كانت هذه هي الخصائص و المميزات الرائعة و الجميلة التي يتوفر عليها هاتف Xiaomi اتمنى ان تعجبك هذه المقالة البسيطة ، اذا تودون الشراء 
رابط الشراء : من هنا 
رابط الكوبون : 
5plusgb 

الى هنا تنتهي تدوينتنا القاكم في تدوينة جديدة ، دمتم بود و سلام .

0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

انضام الى جيشنا

المشاركات الشائعة

تطبيقات